يتساءل الكثير من الناس عن الفرق بين التوفل والايلتس ويريدون معرفة الإختبار المناسب لهم. فهيا بنا في جوله سريعه نجيب على تلك التساؤلات.

التوفل والايلتس
التوفل والايلتس

ما هو التوفل والايلتس

التوفل والايلتس هما اختباران لقياس مدى الكفاءة في اللغة الإنجليزية, وهما من أشهر اختبارات اللغة الإنجليزية على مستوى العالم, إذ لم يكونوا الاشهر على الإطلاق.

هذه الإختبارات تكون معتمدة من معظم جامعات العالم وتكون مطلوبة عند التقديم على منح للدراسة بالخارج, في أغلب الإحيان يكون المسئول عن اختبار الايلتس هي منظمة  British Council .

أما المسئول اختبار tofel هو منظمة Amidest خصوصا في البدان العربية, يمكن اجراء الإختبار من أي بلد في العالم برسوم محدده لدى كل بلد.

ننصحك بقراءة : تنزيل برنامج تعليم اللغة الانجليزية مجانا (مناسب لجميع المستويات)

يوجد العديد من الإختلافات بين الإختبارين سوف نعلافها الآن, ولكن لا يمكن أن نقول أن هناك اختبار أفضل من الآخر, ويمكنك التجهيز لتلك الإختبارات من بيتك ومجانا دون النزول لمراكز الكروسات ودفع الكثير من الأموال.

فقد قمنا بتوفير مصادر للتحضير لإختبار الايلتس مجانا وعبر الإنترنت, وبإذن الله سنوفر لإختبار التوفل قريبا مثل تلك المصادر المجانية.

لا تنسى قراءة : اختبار ايلتس تجريبي اون لاين مجاناً | أقوى اختبار على الإنترت

ننتقل الآن الى الدليل الشامل للفرق للتعريف بإختبارات الايلتس والتوفل والفرق بينهما.

الفرق بين الايلتس والتوفل

اذا أردنا معرفة الفرق بين الايلتس والتوفيل فلن نجد أفضل من الدكتور ابراهيم عادل مؤسس كورس zamerican english  لشرح هذا الفرق.

لذا قمنا بجلب هذا الفيديو الرائع لكم وبإذن الله لن تحتاجو للبحث عن اي معلومة تخص اختباري الايلتس والتوفل بعد هذا الفيديو.

بذلك تكونوا قد عرفتم بالتفصيل كافة المعلومات عن اختباري التوفل والايلتس, وحددتم ما هو الاختبار المناسب لكم, نتمنى لكم النجاح واجتياز الاختبار بأعلى الدرجات.

لا تنسى قراءة : كيف اتعلم اللغة الانجليزية في البيت : نصائح هامة

اترك تعليقاً