كورسات معتمدة

تم فتح باب التسجيل في كورسات Microsoft learn – مجانية بالكامل 100%

كورسات Microsoft learn، مايكروسوفت ليرن هو منصة تعليمية مجانية مقدمة من شركة مايكروسوفت، تهدف إلى تمكين الأفراد من جميع المستويات من تعلم أحدث التقنيات والمهارات التي يحتاجونها للنجاح في عالم التكنولوجيا.

لماذا تختار كورسات Microsoft learn ؟

تقدم المنصة مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية ومسارات التعلُّم التي تغطي مجموعة متنوعة من التقنيات، من أساسيات البرمجة إلى الذكاء الاصطناعي إلى Azure Cloud، بحيث يمكنك تعلُّم ما تريد، ومتى تريد، وكيفما تريد. تأتي الدورات بتنسيقات متنوعة، بما في ذلك مقاطع الفيديو التفاعلية والاختبارات العملية والمشاريع.

بعد إكمال بعض الدورات، ستحصل على شهادة إكمال معتمدة من Microsoft، والتي يمكن أن تكون دفعة كبيرة لسيرتك الذاتية وفرص العمل.

ما هي أنواع الدورات المتاحة على مايكروسوفت ليرن؟

1 – مسارات التعلم وهي هي مجموعات من الدورات التي تم تصميمها لمساعدتك على اكتساب مجموعة معينة من المهارات، مثل تطوير تطبيقات الويب أو العمل مع البيانات الضخمة.

2 – وحدات نمطية وهي دورات أقصر تركّز على موضوع معين، مثل تعلم لغة برمجة جديدة أو استخدام أداة معينة.

3 – الدورات التدريبية وهي دورات شاملة تغطي موضوعًا معينًا بالتفصيل.

ما هي خطوات التسجيل في كورسات Microsoft learn ؟

1 – ادخل إلى رابط منصة Microsoft Learn الرسمي وستظهر لك واجهة الموقع الرئيسية التي تحتوي على دورات ومسارات تعليمية متنوعة.

2 – ابحث عن زر ”إنشاء حساب“ أو زر ”تسجيل الدخول“ في أعلى الصفحة وقم بالتسجيل باستخدام حسابك الحالي في Microsoft أو قم بإنشاء حساب جديد وأدخل المعلومات المطلوبة مثل عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

3 – بعد تسجيل الدخول، يمكنك تصفح الكتالوج الشامل للدورات والمسارات الدراسية. استخدم أدوات البحث والتصفية للعثور على الدورات التدريبية التي تتناسب مع اهتماماتك ومستواك، أو تصفح الدورات التدريبية حسب اللغة أو المستوى أو التكنولوجيا أو الموضوع.

4 – بمجرد العثور على الدورة التدريبية التي تعجبك، انقر على زر ”تسجيل“ أو ”بدء التعلُّم“.

5 – شاهد مقاطع الفيديو التفاعلية وحل التمارين وإجراء الاختبارات.

6 – بمجرد الانتهاء من الدورة التدريبية، ستحصل على شهادة مايكروسوفت. تساعد هذه الشهادة على إثبات كفاءتك في المهارات التي تعلمتها.

بعض المسارات التعليمية الشائعة على مايكروسوفت ليرن

بناء تطبيقات ويب باستخدام تقنيات مثل HTML وCSS وJavaScript و.NET.
جمع وتحليل البيانات لبناء نماذج ذكية.
بناء وتشغيل تطبيقات على سحابة مايكروسوفت الأزور.
كيفية تطوير ألعاب باستخدام محرك Unity.

رابط جميع الدورات من هـــــــــــــــنا

اقرا ايضا : كورس Master Microsoft Power BI في تحليل البيانات من Alison

زر الذهاب إلى الأعلى